اقتراب بايرن ميونخ من التتويج في دوري أبطال ألمانيا

Randa
اخبار الرياضة
Randa23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 9:01 مساءً
اقتراب بايرن ميونخ من التتويج في دوري أبطال ألمانيا

استطاع فريق بايرن ميونخ الألماني أن يفوز على نظيره فريق بورسيا دورتموند، وذلك  بعدما أنهى الشوط الأول من مباراته الكلاسيكو، بعدما تفوق عليه بثنائية نظيفة، تلك المباراة التي اُقيمت على أرض ملعب أليانز أرينا، وذلك خلال قمة جولة ال31، ضمن جولات دوري أبطال ألمانيا، خلال هذا الموسم الجاري لعام 2021_2022 .

فوز بايرن ميونخ بثنائية نظيفة أمام دور تموند

كان نجم بايرن ميونج سيرج جنابري، هو من افتتح أهداف الفريق، وذلك بعدما سجل في الدقيقة الـ15 أول أهدافه، جراء تسديدة قوية، والتي كانت توقفت على يمين حارس فريق بورسيا دورتموند.

جاء اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، مضيفًا لثاني أهداف الفريق، وذلك كان في الدقيقة ال34، ليقترب الفريق من التتويج هذا الموسم.

اقتراب بايرن ميونخ من التتويج

يسعى فريق بايرن ميونخ، إلى حصاد العديد من النقاط خلال مباراته أمام دورتموند، وذلك ليستطيع حسم التتويج بلقب دوري ألمانيا، ليكون هذا التتويج هو العاشر على التوالي، وليكون التتويج ال31 في تاريخ الفريق.

ويستطيع الفريق بذلك تعزيز الرقم القياسي بالتتويج بهذا اللقب، وليكون هو الأول دون منافس خلال الموسم الجاري.

وجدير بالذكر أن بايرن ميونخ استطاع أن يتصدر جدول الترتيب الخاص بالدوري الألماني، حيث بلغ رصيد نقاطه 72 نقط، وذلك بعدما تفوق على بورسيا دورتموند بفارق 9 نقاط، والذي يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بعدما سجل دورتموند رصيد نقاط 63 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.