محمد صلاح يأتي على رأس التشكيل المثالي بالدوري الإنجليزي

Randa
اخبار الرياضة
Randa22 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2022 - 10:15 مساءً
محمد صلاح يأتي على رأس التشكيل المثالي بالدوري الإنجليزي

يتواجد اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على رأس التشكيل المثالي في المسابقة الرياضية للدوري الإنجليزي، وذلك خلال المبارايات التي تم إقامتها في 19 حتى 21 ابريل الجاري، وذلك بعدما تألق صلاح في مباراته الأخيرة مع الريدز، أثناء مواجهة فريق مانشستر يونايتد، في مباراة الديربي التي تعد من أكثر المبارايات أهمية لدى الجمهور الإنجليزي.

صلاح على رأس التشكيل المثالي للريدز في الدوري الإنجليزي

قاد اللاعب صلاح فريق ليفربول إلى تحقيق الفوز على فريق مانشتر يونايتد، وذلك بعدما سجل الفريق رباعية نظيفة في المبارة الأخيرة، التي تم إقامتها في ملعب أنفليد، وجدير بالذكر أن هذه المبارة تم تأجيلها من الجولة 30، والتي نجح فيها صلاح تسجيل هدفين بالإضافة لصناعة هدف آخر، وقد استطاع صلاح تعزيز صدارته لترتيب الهدافين هذا العام، بعد تحقيقه 22 هدفًا في هذا الموسم، وتفوقه على منافسه سون هيونج مين لاعب كوريا الجنوبية، والذي سجل 17 هدفًا.

التشكيل المثالي لفريق ليفربول

قام موقع سكورد الرياضي العالمي، بنشر التشكيل المثالي لفريق ليفربول للأسبوع بدوري أندية انجلترا، وقد شهد هذا التشكيل تواجد النجم صلاح ضمنه، وجاء التشكيل على هذا النحو التالي:

يقف نيك بوب في حراسة مرمى فريق ليفربول.

يتواجد في خط الوسط الثلاثي، جوض برونهيل، وللويس دياز وكذلك برونو جثمارايش.

يوجد روبرتسون وناثان كولينز وفيرجيل فان دايك وجواو كانسيلو، في خط دفاع الفريق.

يتواجد فق خط الهجوم الثلاثي، ساديو ماني ومحمد صلاح وإيدي نكيتياه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.