موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو في الديربي

Randa
اخبار الرياضة
Randa21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 11:00 مساءً
موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو في الديربي

قامت رابطة الدوري الإسباني “الليجا” بالإعلان اليوم الخميس، عن الموعد الذي ستكون فيه مواجهة ديربي مدريد، والتي سيتواجه فيها كل من الريال وأتلتيكو، وتأتي هذه المباراة ضمن مبارايات الجول 35 من مسابقة هذا العام، وقد أعلنت الليجا أنه تم تحديد يوم الأحد الموافق 8 مايو القادم، أنه موعد المواجهة، وستُقام المباراة في أرض ملعب واندا متروبوليتانو في تمام 9 مساءًا.

ريال مدريد في مواجهة اتلتيكو

استطاع ريال مدريد الفوز على نظيره أوساسونا يوم أمس، وبذلك اقترب الريال من التتويج بلقب الليجا، فهو بحاجة إلى 4 نقاط خلال مواجهاته الخمسة المقبلة، وبذلك سيحصد الريال اللقب للمرة ال35 على مدار تاريخه.

أما فريق اتلتيكو فقد تعادل سلبًا أمام غرناطة، ليكون الريال هو المتصدر لجدول ترتيب الدوري الأسباني، والذي يتفوق على أتلتيكو بفارق 17 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الأسباني

ستُذاع مبارايات الدوري الأسباني حصريًا في الدول العربية من خلال مجموعة قنوات Bein sport القطرية، وفي العادة يتم بث المبارايات عبر القناة الأولى لمجموعة قنوات بي إن سبورت، وذلك في حال عدم وجود تعارض، أو أي أعطال فنية في القناة.

يمكن لغير المشتركين في مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، متابعة المبارات من خلال النسخة العربية من بعض المواقع الرياضية، والتي ستقدم تغطية لهذه المباراة، وذلك عبر خدمة البث المباشر للمباراة من على أرض الملعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.