الملك سلمان يطلع على موضوعات الاجتماع 29

Randa
اخبار اليوم
Randa21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 12:49 مساءً
الملك سلمان يطلع على موضوعات الاجتماع 29

عُقد الاجتماع 29 لأمراء المناطق بالمملكة العربية السعودية يوم أمس الأربعاء 20 أبريل، حيث استقبل الملك سلمان بن عبد العزيز وخادم الحرمين أمراء المناطق، وقد عُقد الاجتماع في حضور ولي العقد الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء، وتم استقبال الأمراء بقصر السلام في جدة، بمناسبة الاجتماع السنوي ال29.

حضور أمراء المناطق الاجتماع السنوي 29

حضر الأمير خالد الفصيل بن عبد العزيز مستشار الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين والأمير المسئول عن منطقة مكة المكرمة، كما حضر الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، وكذلك الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز الأمير المسئول عن منطقة الرياض.

وحضر أيضًا الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، والأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، والأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بالمملكة، وكذلك الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد المسئول عن منطقة نجران.

وحضر الاجتماع الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز الأمير المسئول عن منطقة حائل، وكذلك الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز الأمير عن منطقة عسير، والأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز الأمير المسئول عن منطقة الجوف، وأخيرًا الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز المسئول عن منطقة المدينة المنورة.

إطلاع الملك سلمان على أبرز الموضوعات التي تناولها الاجتماع 29

اطلع الملك سلمان أثناء استقباله لأمراء المناطق، أهم الموضوعات التي تم تناولها، كما نوه بجهود الأمراء لخدمة المملكة والمواطنين  والوافدين، فضلًا عن جهودهم لكل ما يحقق التنمية الشاملة للبلاد.

وحضر هذا الاستقبال كل من الدكتور هشان بن عبد الرحمن الفالح وكيل وزارة الداخلية، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.