نادي الاتحاد يستعد لمبارايات جولات الحسم

Randa
اخبار الرياضة
Randa21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 11:43 صباحًا
نادي الاتحاد يستعد لمبارايات جولات الحسم

يواصل فريق الاتحاد السعودي استعداداته وتحضيراته الفنية، للمبارايات الخاصة بالجولات الأخيرة بدوري كأس محمد بن سلمان، حيث من المفترض مقابلة كل من فرق الهلال والفتح والباطن والطائي والاتفاق، وسيخوض العميد مباراة ودية للمرة الثانية أمام فريق الحزم، وذلك يوم الأحد المقبل، ويحرص المدرب كونترا أن يجهز اللاعبين لخوض كافة المبارايات، واستغلال فترة التوقف الحالية في الاستعداد.

مبارايات جولات الحسم

كان فريق العميد قد فاز في أولى مباراياته الودية الأولى ـمام فريق أبها، وذلك بتحقيق هدفين مقابل لا شئ، هذان الهدفان قاما بتسجيلهما اللاعبان البرازيليان رومارينهو وكورنادو.

ويتطلع فريق نادي الإتحاد، إلى الفوز بكأس الدوري السعودي للمحترفين، وذلك للمرة الأولى منذ 2009، أما عن العميد فقد تصدر جدول الترتيب لهذا الموسم، بفارق رصيد 60 نقطة، ليقترب من حسم اللقب.

استعداد الاتحاد لجولات الحسم

يستعد الاتحاد لجولات الحسم، وذلك من خلال خوض ثلاث مبارايات ودية، حيث قرر كونترا خوض الفريق ثلاث مبارايات قوية، من أجل الاستعداد لجولات الحسم بدوري كأس بن سلمان للمحترفين، وقد خاض الإتحاد أولى مباراياته يوم 17 ابريل الماضي.

يستعد الاتحاد لخوض مباراته أمام الحزم يوم الأحد المقبل 24 ابريل، وكذلك المباراة الودية الأخيرة أمام الوحدة يوم الخميس 28 ابريل الجاري.

ويبدأ فريق الاتحاد أولى مباراياته بجولات الحسم، وذلك بعد مواجهته لفريق الفتح يوم الجمعة 6 مايو المقبل، وذلك ضمن الجولة 26 بدوري كأس الأمير بن سلمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.