فيرجن موبايل السعودية؛ إضافة محتوى OSN لجميع عملائها

Randa
اخبار الاقتصاد
Randa21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 12:09 صباحًا
فيرجن موبايل السعودية؛ إضافة محتوى OSN لجميع عملائها

أعلنت شركة فيرجن موبايل السعودية، عن قيامها بشراكة جديدة مع منصة OSN ذات المحتوى المتميز، وذلك في إطار حرص فيرجن موبايل عل تقديم مزيد من المحتوى ذو الجودة العالية للمشتركين، وستتيح هذه الخطوة فرصة عظيمة، أمام عملاء فيرجن موبايل الحاليين والجديد، للاستمتاع بعدد كبير من الأفلام والبرامج التلفزيونية، التي حصلت على العديد من الجوائر المحلية والدولية.

فيرجن موبايل السعودية تهتم بتحسين خدمات الجوال

أعلنت فيرجن التزامها بمهتها، والتي تتمثل في جعل خدمات جوال أفصل، لذا قامت فيرجن بتعزيز تجربة عملائها، وذلك لتشمل اشتراك عملائها بمكتبة محتويات OSN الشاملة، حيث أن الاشتراك سيصل لمدة سنة، وذلك مع باقات فيرجن.

أعرب الرئيس التنفيذي المسئول بشركة فيرجن موبايل، عن سعادته بالإعلان عن انضمام OSN للشركة، معتبرًأ إياها بأحدث شريك محتوى للشركة، خاصة أنها مشهورة ببث المسلسلات والأفلام المتميزة.

الشراكة بين OSN وفيرجن موبايل

تعد OSN من أكثر شركات المحتوى شهرة، وبفضل الشراكة بين الشركتين، سيتمكن جميع العملاء من مشاهدة أفلام هوليود، ومشاهدة العديد والعديد من المسلسلات الجديدة بمختلف اللغات.

وعقب الرئيس التنفيذي لفيرجن أن الشركة مستعدة إلى تقديم أفضل العروض ذات الجودة العالية، كما أوضح أن الشركة مستعدة إلى تحسين المستمر لتجربة مشتركيها، وأوضح أن تلك الشراكة ستعزز عروض الخدمات الحالية للشركة، كما ستدعم أهداف رؤية 2030 التي تلتزمها المملكة، كما أن الشركة تضمن تقديم أفضل محتوى ترفيهي للعملاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.