تنفيذ حملة رقابة على العيادات الخاصة المتخصصة بالتجميل والجلدية

Randa
اخبار الصحة
Randa20 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2022 - 11:04 مساءً
تنفيذ حملة رقابة على العيادات الخاصة المتخصصة بالتجميل والجلدية

أوجبت إدارة الالتزام التابعة لصحة الطائف، تنفيذ عدد من الحملات الرقابية، على كافة عيادات ومستشفيات القطاع الصحي الخاص، والتي تتخصص في الجلدية والتجميل، وذلك للتفتيش على هذه المنشآت الصحية، وخلوها من أي مخالفات صحية، وكذلك التأكد من مدى التزامها بتطبيق الاشتراطات الصحية، الواردة بالأنظمة الصحية، والتي تم تعميمها بالفعل في كافة المنشآت الصحية بالمملكة.

إدارة الالتزام تطلق حملة رقابية لمدة أسبوع بالطائف

أوضحت إدارة الالتزام بصحة الطائف، أن الهدف من إطلاق حملة رقابية لمدة أسبوع؛ هو رفع معدلات التزام داخل العيادات والمنشآت الصحية الخاصة، في سبيل رفع جودة الخدمات الصحية التي يتم تقديمها للمواطنين.

ويذكر أن صحة الطائف تعطي لمراقبة الخدمات الصحية أهمية كبيرة، من أجل التأكد من تطبيق لوائح السلامة والأمان بالمنشآت الصحية، حيث يتم إجراء لجان تفتيش أو جولات مفاجئة، وفي حال وجود مخالفات يتم اتخاذ العقوبات اللازمة.

جهود ادارة الالتزام بصحة الطائف

تعطي ادارة الالتزام جانبًا مهمًا للمراقبة والتفتيش، وذلك لضمان مأمونية وسلامة الخدمات الصحية المُقدمة للمرضي، وذلك من خلال إطلاقها للجان تفتيشية، أو من خلال التواصل هاتفيًأ عبر خدمة 937، كما أنه يتم إجراء مكالمات مفاجئة عبر الجوالات.

وجدير بالذكر أن إدارة الالتزام لا تتوان في اتخاذ الاجراءات اللازمة، في حال اكتشاف أي مخالفات أو قصور في الخدمات المُقدمة، في القطاعين العام والخاص على نطاق كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.