داني ألفيس للساخرين منه: “ليسوا جماهير برشلونة .. وسأرد في الملعب”

Morad
اخبار الرياضة
Morad17 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - 6:18 مساءً
داني ألفيس للساخرين منه: “ليسوا جماهير برشلونة .. وسأرد في الملعب”

أثار إعلان برشلونة الإسباني، عن عودة ظهيره الأيمن الأسبق داني ألفيش لصفوف الفريق بعد مغادرة الفريق منذ 5 مواسم رد فعل عاصفا عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ تعرض اللاعب لموجة من السخرية، بسبب تقدمه في العمر، وهو ما قد لا يتناسب مع طموحات الفريق الذي يعاني تراجعا كبيرا على مستوى النتائج والأداء.

وأكد ألفيش، خلال حفل تقديمه أثناء تواجده في ملعب كامب نو، أنه يشعر بحماس كبير جدا للعودة إلى برشلونة، واعتبر أنه يخوض التحدي الأكبر في تاريخه المهني، إذ سبق له أن لعب في صفوف برشلونة في الفترة 2008 حتى 2016، وبعدها لعب ليوفنتوس وباريس سان جيرمان، مشددًا على أنه كان يتمنى العودة إلى برشلونة مهما كلفه الأمر وبالفعل استجاب له رئيس النادي لابورتا.

وردّ داني، على منتقديه، قائًلا: “أعي أن البعض يتوقع مني أن أقدم الأسوأ، وانا متأكد أنهم ليسوا جماهير برشلونة، لكنهم مشجعو الفرق الأخرى، وبعض الإعلاميين لأنهم يسخرون من انضمام لاعب في هذه السن، أتمنى أن يتحلى الجميع بالهدوء، وأعد الجميع بأنني سأرد في الملعب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.