مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني الاسبوع الخامس عشر على موقع Yalla Shoot

Morad
اخبار الرياضة
Morad28 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 28 نوفمبر 2021 - 7:03 مساءً
مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني الاسبوع الخامس عشر على موقع Yalla Shoot

من المنتظر أن يلعب نادي ريال مدريد مباراة القمة في إطار الأسبوع الخامس عشر من منافسات الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ضد الضيف الثقيل إشبيلية على ملعب سانتياجو برنابيو ، في مباراة يقودها الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز، وسيتم نقلها حصرياً على شبكة Yalla Shoot العربية بجودات مختلفة وسيرفرات سريعة كالعادة.

وهذا هو اللقاء الذي يسعى الريال من خلاله لتعزيز الصدارة في ترتيب الليجا ، في حين سيعمل نادي ريال سوسيداد على إعادة الصدارة له من جديد على ملعب إسبانيول.

ويعود الملكي من جديد للدوري المحلي من بوابة إشبيلية بعد الإنتهاء من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث تمكن الفريق من حجز المكان في الدور القادم من المسابة الأوروبية ، إضافة إلى العودة إلى الدوري في الصدارة.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الأول في الترتيب برصيد 30 نقطة تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، مبتعدا بنقطة واحدة عن الوصيف ريال سوسيداد ، وبنقطتين عن إشبيلية ، وأربع نقاط عن غريمه في مدريد أتلتيكو مدريد.

وتنظر الريال مواجهة من العيار الثقيل على ملعبه بعد أن فاز على نادي شيريف تيراسول في مولودفا بثلاثة أهداف دون مقابل ، وبعد أسبوع على فوز هام في الجولة السابقة من الليجا على غرناطة برباعية كامل مقابل هدف وحيد ، لتكون مسيرة الملكي موفقة في آخر ثلاث مباريات من خلال ثلاث إنتصارات.

مباراة ريال مدريد واشبيلية

في الجهة المقابلة ، سيكون جولين لوبيتيجي مدرب النادي الأندلسي في حيرة ، حيث لم يستطع لاعبه البرازيلي دييجو كارلوس إكمال اللقاء أمام فولفسبورج ، ومن المنتظر أن يغيب إيريك لاميلا المحترف الأرجنتيني إضافة إلى المصاب سوسو فرنانديز جناح الفريق الذي أصيب أمام نادي ديبورتيفو ألافيس.

ولم يحقق نادي إشبيلية الإنتصار على ملعب سانتياجو برنابيو منذ سنة 2008 ، وتعرض للخسارة في 13 مباراة في حين تعادل في لقاء وحيد كان الموسم الماضي خلال الـ 14 مناسبة التي لعب فيها على أرض ريال مدريد.

وكانت أحسن نتيجة حققها النادي في الموسم الماضي خلال 13 سنة ، حيث نجح في تحقيق التعادل بهدفين لمثلهما تحت قيادة المدير الفني لوبيتيجي.

آخر إنتصار لإشبيلية يعود لسنة 2008

وكان آخر إنتصار لإشبيلية على ملعب سانتياغو برنابيو في ديسمبر كانون الأول من عام 2008 بنتيجة 4-3 ، في اللقاء الذي كانت نتيجته إقالة المدير الفني الألماني للملكي حينها بيرند شوستر.

كما تمكن إشبيلية قبلها بعام وثلاثة أشهر من تحقيق لقب كأس السوبر الأسباني سنة 2007 على أرض الميرينجي بنتيجة 5-3 ، وفي المحصلة النهائية لم يتمكن إشبيلية من تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب ريال مدريد منذ بداية القرن الحالي سوى في أربع مناسبات فقط.

وفي تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وإشبيلية ، تمكن الريال من تحقيق الفوز في 68 مواجهة في حين إنتهت 13 مواجهة بالتعادل بينهما ونجح إشبيلية في تحقيق الإنتصار في 11 مباراة فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.