تقارير: برشلونة قد يكون سر توقف مفاوضات محمد صلاح وليفربول

Morad
اخبار الرياضة
Morad17 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - 5:36 مساءً
تقارير: برشلونة قد يكون سر توقف مفاوضات محمد صلاح وليفربول

يبدو أن مفاوضات ليفربول مع نجمه محمد صلاح بشأن تجديد العقد لا تسير على ما يرام، حتى أنها توقفت مؤخرًا، إذ من المقرر أن ينتهي عقد “مو” في أنفيلد”، في يونيو من عام 2023، ورغم أن إدارة الريدز متيقنة من أن التجديد لجناحها الأفضل منذ قدومه إلى الفريق ليس خيارًا عاديا، إلا أن مياه المفاوضات مازالت راكدة وتحتاج إلى حجر.

وذكر موقع “Liverpool.com” الإنجليزي، أن إدارة ليفربول ترى أن تجديد التعاقد مع صلاح ضرورة قصوى، وهو ما يجعلها راغبة في تجديد عقده قبل اقتراب نهايته، تجنبا لأي تعقيدات مرتبطة بإنهاء هذا الملف، وبخاصة أن صلاح أصبح على رادار كبريات الأندية الأوروبية بعدما قدم أداء خياليا مع الفريق.

ورجّح الموقع في التقرير الذي نشره، أن شائعة مفاوضات صلاح مع برشلونة للعمل مع تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد، هي سبب تأجيل المفاوضات حتى الآن، رغم أن البرسا لا يستطيع تحمل تكاليف هذه الصفقة الضخمة، مشيرًا إلى أن رامي عباس وكيل اللاعب طلب مضاعفة عقده، لكن إدارة الريدز لم توافق لأنها لن تستطيع دفع 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.