3 علامات لتغير مشاعر الشباب يجب أن تحذر الفتيات منها .. منها عدم الالتزام بحدود في الحديث

Morad
منوعات
Morad24 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 1:11 صباحًا
3 علامات لتغير مشاعر الشباب يجب أن تحذر الفتيات منها .. منها عدم الالتزام بحدود في الحديث

تتمنى الفتيات أن ينعمن بحياة عاطفية يملؤها الاستقرار والحب، وأن تنتهي بالزواج من الشاب الذي يبادلهن نفس القدر من الحب والاحترام والمشاعر الجياشة حتى يبنيا مستقبلهما سيوا، لكن في أحيان كثيرة لا تجري الرياح كما تشتهي السفن، وتتعرض بعض الفتيات لصدمة العمر عندما يتغير الشاب.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع zoosk عددًا من العلامات التي تدل على تغير قلب الشاب تجاه حبيبته، أولها أنه لا يلزم نفسه بأي حدود في حديثه معها، فعندما تسيطر الرغبة في الانفاصل على الشاب يتحدث عن مشاعره بكل صراحة، لأنه لم يعد يعبأ بمشاعر حبيبته ولم يعد غضبه أمرا ذا أهمية بالنسبة له.

في هذه الفترة أيضا، لا تشعر الفتاة بقدر كبير من الثقة في حبيبها، ففي فترات الخلافات والنزاعات المستمرة الممهدة للانفصال، قد يتحدث الشاب بصوت خفيض مع أشخاص أخرين، ويسجل فتيات على هاتفه وعند سؤال يزعم بأنهن أقربائه أو صديقاته، وهو ما لا يشعر الفتاة بالأمان، أما العلامة الثالثة والأهم على حتمية وقوع الانفصال، هي فقدان الصداقة بين الطرفين، حيث تتغير معاملة الشاب، ويتجنب إشراك حبيبته في كل تفاصيل حياته مثلما كان معتادا من قبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.