بسبب تدهور وضع كورونا .. واشنطن تحذر رعاياها من السفر إلى ألمانيا والدنمارك

Morad
2021-11-23T22:25:33+03:00
اخبار اليوم
Morad23 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 10:25 مساءً
بسبب تدهور وضع كورونا .. واشنطن تحذر رعاياها من السفر إلى ألمانيا والدنمارك

حذرت أمريكا، رعاياها من السفر إلى دولتين في قارة أوروبا بسبب الزيادة الكبيرة التي يعانيان منها على مستوى إصابات فيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19″، حيث يتعرضان لموجة وبائية جديدة، تبعا لما أعلنته قناة “يورونيوز”، إذ نشرت وزارة الخارجية تحذيرا ينتمي إلى المستوى الرابع للأمريكيين بسبب وصول الوضع الوبائي في البلدين إلى مستوى لا يمكن تجاهله.

الخارجية الأمريكية قامت بتحذير مواطنيها من السفر إلى ألمانيا والدنمارك، في وقت تحاول فيه القارة العجوز أن تجابه الموجة الوبائية الجديدة، حيث تحاول السلطات في أكثر من دولة أوروبية إلى فرض المزيد من قيود صحية بعدما تخلت عنها في الأشهر الماضية بعد الوضع الوبائي.

محاولات الدول الأوروبية لفرض إجراءات جديدة، قوبلت بعدد كبير من الاضطرابات والوقفات الاحتجاجية التي تخللتها أعمال عنف وبخاصة في فرنسا وهولندا والنمسا، حيث حذر وزير الصحة الألماني، ينس شبان من أغلب الألمانيين ستنوعون ما بين ملقحين ومتعافين ومتوفين بسبب الجائحة بنهاية الشتاء بسبب زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19” بسرعة مخيفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.