بوفون: مونديال قطر سبب عدم اعتزالي .. ودوناروما سيلعب أساسيا مع باريس سان جيرمان

Morad
اخبار الرياضة
Morad23 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 8:57 مساءً
بوفون: مونديال قطر سبب عدم اعتزالي .. ودوناروما سيلعب أساسيا مع باريس سان جيرمان

قال جيانلويجي بوفون حارس مرمى بارما الإيطالي، إنه يرغب في لعب بطولة كأس العالم المقبلة، والتي تنظمها قطر في صيف 2022، وهو ما دفعه إلى مواصلة مشواره في اللعب وعدم الاعتزال حتى اللحظة، إذ رحل عن يوفنتوس في الصيف الماضي بعدما انتهى عقده وعاد إلى بيته القديم الذي شهد انطلاقته في المستطيل الأخضر.

واعترف بوفون خلال حواره مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أنه فكر في اعتزال اللعب في عام 2018، أي عندما بلغ العقد الرابع من عمره، بسببب فشل الفريق في التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي استضافتها روسيا، بعدما فشل المنتخب الإيطالي في تخطي عقبة السويد، مشيرًا إلى أنه وصلته 3 عروض من أندية كبرى للعب في صفوفها، وبخاصة أن عقده كان سينتهي مع “السيدة العجوز” في صيف 2018.

ولفت، إلى أنه ناقش مع وكيله العروض التي قدمها برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث فضّل اللعب في صفوف الأخير، وتطرق إلى انتقال دوناروما حارس ميلان السابق إلى النادي الباريسي، مؤكدًا أنه اتخذ قرار له مبرراته عدة وتوقع أن يحصل على فرصة للعب أساسيا في المستقبل القريب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.