جوارديولا يحذر لاعبي مانشستر سيتي من ميسي ونيمار ومبابي

Morad
اخبار الرياضة
Morad23 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 9:23 مساءً
جوارديولا يحذر لاعبي مانشستر سيتي من ميسي ونيمار ومبابي

أشاد المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي الإسباني بيب جوارديولا، بماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، قبل ليلة من المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الخامسة في دوري المجموعات بدوري أبطال أبطال أوروبا، بقيادة الحكم الإيطالي الدولي، دانيلي أورساتو.

وقال “بيب” في المؤتمر الصحفي للمباراة، إنه يرى أن مستوى البطولة يرتفع من موسم لأخر، حتى أصبحت البطولة تشهد إثارة كبيرة في كل مباريات دور الثمانية: “سيكون لدينا فرصة للتأهل في مباراة الغد، وسيكون ذلك أمرا جيدا للغاية إذا تحقق، وبالطبع فإنها ستكون مباراة مختلفة للغاية عن مواجهتنا الأخيرة مع إيفرتون”.

وأكد أن بوتشيتينو مدرب ممتاز، لأنه يعد من المدربين القادرين على التعلم من أخطائهم وتطوير أنفسهم كل موسم، مشيرًا إلى أنه حتى لو لم يفز بالألقاب فإنه قادر على قيادة كبريات الفرق وتحقيق أفضل النتائج معها والاستثمار في الطاقات الموجودة، كما أشار إلى أنه مواجهة ليونيل ميسي ستكون صعبة فعندما تكون الكرة معه لا يمكن توقع ما سيفعل به، مطالبا لاعبيه بالحذر منه ونيمار ومبابي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.