إبراهيموفيتش يعترف: ضربت أزبيليكويتا عامدا .. ولو عاد بي الزمن لكررتها

Morad
اخبار الرياضة
Morad23 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 8:41 مساءً
إبراهيموفيتش يعترف: ضربت أزبيليكويتا عامدا .. ولو عاد بي الزمن لكررتها

قال مهاجم ميلان والمنتخب السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، إنه تعمد ضرب المدافع الدولي الإسباني وتشيلسي الإنجليزي سيزار أزبيليكويتا، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر، الصيف القادم، بسبب اعتداء الأخير على أحد زملائه.

الكاميرات رصدت زلاتان وهو يقوم بضرب المدافع الإسباني بكتفه وهو ما أدى اسقاطه على الأرض رغم أم الكرة لم تكن قريبة منه، لكن حكم المباراة لم يشهر في وجه اللاعب إلا بطاقة صفراء، إذ تطرق “السلطان” إلى هذه الواقعة، مؤكدًا أنه لا يخجل من البوح بأنه تعمد ضرب اللاعب، لأنه فعل فعلا سخيفا ضد زميله.

وذكر المهاجم السويدي، خلال لقاء مع صحيفة “ذا جارديان” البريطانية، أن تصرفه كان غبيًا، لكنه ليس نادما عليه ولو عاد الزمن به لفعله مرة أخرى: “أقر بأن ما فعلته لم يكن جيدًا على الإطلاق، لكنني لست نادما عليه، وهذا شيء لا يخجلني، فمن السهل إحداث الشغب مع لاعبي المنتخب السويدي لأنهم طيبون جدًا، وأقول لأزبيليكويتا لا يجب عليك أن تهاجم كلبا لا يجيد النباح”.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.