وزير الدفاع الإسرائيلي: مستمرون في مواجهة إيران بسوريا ولبنان

Morad
اخبار اليوم
Morad17 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - 7:59 مساءً
وزير الدفاع الإسرائيلي: مستمرون في مواجهة إيران بسوريا ولبنان

قال بيني غانتس وزير الدفاع الإسرائيلي، إن بلاده تعتزم مواصلة مواجهة إيران على الأصعدة كافة، وذلك تزامنا مع قرب استئناف المفاوضات بشان البرنامج النووي الإيراني، وذلك خلال تفقده قوات الفرقة الـ36 التي تشارك في المناورات التي تجري في الوقت الحالي شمالي البلاد.

وأكد غانتس، أن دولة الاحتلال تعتزم القضاء على ميليشيات إيران في لبنان وسوريا، موضحًا: “نعي الوضع جيدا ونراقبه باستمرار، فنحن نتابع التحركات الإيرانية وتنامي قوتها الخارجية وبخاصة في دولتي سوريا ولبنان، وهو ما سنعمل على التصدي له بمنتهى الحزم”.

وشدد، على ضرورة مواجهة العالم، إيران، كما أن دولة الاحتلال مستعدة لتقديم كل شيء في الحرب عليها، وبخاصة مع الاستئناف المخطط للمفاوضات بشأن إحياء الاتفاق النووي الإيراني في العاصمة النمساوية فيينا، في نهاية الشهر الحالي، إذ أكدت “تل أبيب” في أكثر من مناسبة أنها تعتبر أن الاتفاقية التي جرى إبرامها قبل 6 أعوام لن تكفِ في ردع إيران، لأن الأخيرة مستمرة في تطوير سلاحيها النووي والكيميائي وهو ما يثير مخاوف المجتمع الدولي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.