ترامب: خسرت مليارات الدولارات عندما كنت رئيسًا .. والديموقراطيون يتربحون

Morad
اخبار اليوم
Morad17 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - 7:02 مساءً
ترامب: خسرت مليارات الدولارات عندما كنت رئيسًا .. والديموقراطيون يتربحون

اعترف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، أنه تعرض لخسائر مادية كبيرة أثناء تقلده منصبه، الذي خسره لصالح الرئيس الجديد جو بايدن في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، مشيرًا إلى أنه خسر مبالغ مالية تقدر بمليارات الدولارات، لكن ذلك كان متوقعًا، وهو ما قلل صدمة تلك الخسائر.

ووفق ما جاء على صدر صفحات مجلة “نيوزويك” فإن ترامب قال للرئيس التنفيذي لشركة ماي بيلوو مايك ليندل، إنه خسر مبالغ مالية طائلة، ووصفه بأنه أحد السياسيين القلائل المستمرين في دعم قضايا الشعب الأمريكي، مشددًا على أنه لا يهتم بتحقيق المكاسب الشخصية على حساب المصالح العليا للبلاد على غرار ما يفعل بعض السياسيين، إذ كان يقصد الديموقراطيين بذلك.

وأكد الرئيس الأمريكي الأسبق أن بعض أعضاء الحزب الديموقراطي الأمريكي مثل نانسي بيلوسي وباراك أوباما اتخذوا قرارات لجني الأموال، بينما عانى هو الأمرين إثر تكرار خسائره المالية، مشددًا على أن ما حدث منهم دليل على أنهم يمارسون الغش الانتخابي على نطاق واسع، لأنهم لا يحظون بشعبية ضخمة عند 50% من الشعب الأمريكي على أقل تقدير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.