“عاد إلى الحياة” .. رجل هندي يقضي 6 ساعات في ثلاجة الموتى بسبب خطأ طبي

Morad
2021-11-22T17:47:15+03:00
منوعات
Morad22 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 5:47 مساءً
“عاد إلى الحياة” .. رجل هندي يقضي 6 ساعات في ثلاجة الموتى بسبب خطأ طبي

مكث رجل هندي يدعى سريكيش كومار ليلة كاملة في ثلاجة مشرحة بإحدى المستشفيات، بعدما تعرض لحادث سير خطير في موراداباد شرقي نيودلهي العاصمة الهندية، لكنه تسببب في ذعر ذويه والمحيطين به، بعدما اكتشفوا أنه مازال على قيد الحياة.

الرجل الهندي صاحب الـ45 سنة تدهورت حالته الصحية بعد الحادث وجرى نقله إلى عيادة، ثم نقل إلى منشأة علاجية خاصة، وهناك أُعلن خبر وفاته، ظنًا من الأطباء المعنيين بأن علامات الحياة لم تعد بادية عليه، وذلك وفقا لما أعلنه موقع “ladbible”، إذ جرى وضعه في ثلاجة الموتى، ونُقل إلى مستشفى حكومي لاستكمال باقي الإجراءات الرسمية.

وفي هذه الأثناء اتضح أن الرجل لم يفقد حياته، وأنه مازال يتنفس، إذ أخطأ الطبيب المسؤول عن إجراء الفحوصات له، وذكر راجندرا كومار، المشرف الطبي بالمستشفى الحكومي، في تصريحات لوكالة “فرانس برس” أن الرجل المذكور فُحص عن طريق مسؤول الطوارئ، ولم يلحظ أي علامة تدل على أنه مازال في عداد الأحياء وهو ما دفعه إلى إبلاغ الشرطة وإعلان وفاته، ولدى وصول عائلته عقب 6 ساعات كاملة تم اكتشاف أنه مازال حيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.