تقارير: بايرن ميونخ مستعد لضم بيدري بـ”4 أضعاف مرتبه”

Morad
2021-11-22T18:22:29+03:00
اخبار الرياضة
Morad22 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 6:22 مساءً
تقارير: بايرن ميونخ مستعد لضم بيدري بـ”4 أضعاف مرتبه”

ذكرت تقارير صحفية، أن بايرن ميونخ يدرس التقدم بعرض ضخم لنجم خط متوسط ميدان برشلونة الإسباني، من أجل الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفي القادم، بعدما قدم مستوى رائع مع الفريق والمنتخبين الأولمبي والأول الإسباني.

صحيفة “آس” الإسبانية ذكرت أن الفريق البافري يرغب في الحصول على خدمات بيدري جونزاليس، حيث نجح أن يتوج بجائزة الفتى الذهبي التي تقدمها صحيفة “توتو سبورت” صباح اليوم الجمعة، إذ أن إدارة الفريق على استعداد لدفع 4 أربعة أضعاف ما يتقاضاه اللاعب مع فريقه الحالي، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ النادي، وبخاصة أن اللاعب جدد تعاقده مع النادي الكتالوني في أكتوبر الماضي.

وإذا وافق على برشلونة على انتقال لاعبه إلى بايرن ميونخ، فإن بيدري سيصبح أغلى صفقة في تاريخ النادي البافاري، متفوقا على صفقة لوكاس هيرنانديز، التي كلفت خزائن النادي 80 مليون، لكن في حالة عدم موافقة الفريق على مغادرة لاعبه إلى أليانز أرينا فإن الصفقة ستفشل، بسبب ضخامة الشرط الجزائي في عقد بيدري والتي تبلغ مليار يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.