دروجبا: لو كنت أنانيا لنصحت صلاح بترك ليفربول والعودة إلى تشيلسي

Morad
اخبار الرياضة
Morad21 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 21 نوفمبر 2021 - 3:27 مساءً
دروجبا: لو كنت أنانيا لنصحت صلاح بترك ليفربول والعودة إلى تشيلسي

أثنى ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي الإنجليزي ومنتخب كوت ديفوار الأسبق، على أداء محمد صلاح قائد المنتخب المصري ولاعب فريق ليفربول، مؤكدًا أنه أحد معجبيه وناصحًا إياه بأن يبقى في ليفربول، وعدم التفكير في الرحيل، إذ من المقرر أن ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، ولم يتوصل مع إدارة النادي إلى اتفاق محدد بشأن التجديد.

وقال دروجبا خلال حواره مع أحمد حسام ميدو مقدم برنامجد “الريمونتادا” على قناة المحور، أنه إذا كان أنانيا سينصح صلاح بالعودة إلى تشليسي، لكنه يرى أن البقاء في ليفربول أفضل للاعب وبخاصة أنه قدم معه أفضل مبارياته واستطاع أن يحقق عددا كبيرًا من الإنجازات والأرقام الفردية.

وأكد، أن قائد المنتخب المصري يمكنه تحقيق نجاحات كبيرة في أي نادٍ يلعب في صفوفه، ولن يكون في حاجة إلا ثقة المدير الفني، مشيرًا إلى أنه من الصعب أن يتوقع فوز صلاح بالكرة الذهبية، لكنه يستحق التواجد ضمن أفضل 5 لاعبين على مستوى العالم على أقل تقدير، لكن المنافسة ستكون كبيبرة مع ليفاندوفسكي وميسي وجورجينيو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.