إسماعيل يوسف: أشرف بن شرقي في طريقه للرحيل عن الزمالك

Morad
اخبار الرياضة
Morad21 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 21 نوفمبر 2021 - 3:26 مساءً
إسماعيل يوسف: أشرف بن شرقي في طريقه للرحيل عن الزمالك

قال إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، إن المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق قد يرحل عن النادي، حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، ورفض كل العروض للبقاء في ميت عقبة، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يكون صاحب قرار في الوقت الحالي حتى يضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز بدلا منه.

وأضاف يوسف خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة “أون تايم سبورت 2”: “أشرف بن شرقي في طريقه إلى الرحيل عن الزمالك، ولو كنت مكان الإدارة الحالية لطلبت ضم رمضان صبحي فهو لاعب رائع ويمتلك إمكانيات عالية ويمكنه تعويض اللاعب المغربي عند رحيله عن الفريق”ز

وحول مباراة القمة التي خسر فيها الزمالك من الأهلي بخمسة أهداف مقابلة ثلاثة ضمن منافسات الدوري الممتاز، أكد أن هذه الهزيمة يتحملها الفريق كله وليس باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق فقط، كما أثنى على حارسي مرمى الفريق محمد أبو جبل ومحمد عواد، مؤكدًا أنه يفضل ترتيب الحارسين، والحفاظ على هذا الترتيب طوال الموسم بدلا من إشراكهما في المباريات بالتبادل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.