60% تخفيضات الذهب في البلاك فرايدي بمصر

Morad
اخبار الاقتصاد
Morad16 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 10:43 مساءً
60% تخفيضات الذهب في البلاك فرايدي بمصر

أكد المهندس هاني جيد، رئيس شعبة العامة الذهب بالغرف التجارية المصرية، أن تخفيضات أسعار الذهب في “بلاك فرايداي” ستصل إلى 60% في محلات الصاغة، حيث لن يُحتسب من ثمن المنتج، ولكن سيجرى احتسابها من قيمة المكسب الخاص بالمحل، مشيرًا إلى أنها سحتسب من قيمة مكسب المحل لا من سعر الذهب نفسه.

وأضاف جيد، خلال تصريحات صحفية، أن الذهب يأتي من المصانع والورش بسعر معين، يشتري به الصائغ ثم يضيف عليه مكسبه، كما يحدده وفقا لتكاليف المحل والعمالة والمرفقات مشددًا على إمكانية وضع تسعيرة خاصة لمحلات الصاغة، لأنها تختلف من صاحب محل لآخر وفقا لوضعية المحل ما بين الإيجار والتمليك والمنطقة التي يوجد بها المحل وغيرها من الأمور.

وكانت الفترة الأخيرة، قد انخفاضا ملحوظا على مستوى أسعار الذهب بالتوازي مع البلاك فرايداي، التي تعتبر فرصة رائعة لشرائه بأسعار أقل، كما شهدت البلاد إعلان عدد كبير من محال وشركات الذهب عبر صفحاتهم الرسمية على منصات السوشيال ميديا مشاركتهم في عروض “الجمعة الذهبية”، لتبدأ الخصومات من 10% إلى 60%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.