المدير المالي لـ”تويتر” يناقض رئيسه التنفيذي ويحذر من العملات المشفرة

Morad
اخبار الاقتصاد
Morad16 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 10:59 مساءً
المدير المالي لـ”تويتر” يناقض رئيسه التنفيذي ويحذر من العملات المشفرة

شنّ نيد سيغال المدير المالي لشركة تويتر، هجوما عنيفا عن العملات الرقمية، حيث حذر منها وصرح بأنها متقلبة للغاية ولا ينصح بالاستثمار فيها خلال هذه الفترة، وبخاصة مع الأزمات الاقتصادية الضخمة التي يعاني منها العالم إثر انتشار جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على كل القطاعات الاقتصادية.

وأكد أن الاستثمار في عالم التشفير لا معنى له حاليًا، إذ أن هذا السوق يفتقر إلى قواعد المحاسبة، وذلك خلال تقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال، مشيرًا إلى أن تويتر لكي يقوم بالاستثمار في هذا السوق سيكون ملزما بتغيير سياساته الاستثمارية الآنية والتي تسمح للشركة فقط بان تحتفظ بأصول ثابتة على غرار الأوراق المالية في ميزانيتها العمومية.

يأتي هذا الموقف، بالتضارب مع ما أعلنه تبنى الرئيس التنفيذي لشركة تويتر والمؤسس المشارك جاك دورسي بشأن تأييده للاستثمار في عالم التشفير، إذ أن دورسي كتب أول تغريدة له منصة التغريدات القصيرة، وكانت عبارة عن ركز NFT وباعه عن طريق المقتنيات الثمينة في السوق مقابل 2.9 مليون دولار للرئيس التنفيذي لشركة Bridge Oracle سينا ​​إستافي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.