صراع بين قطبي “مانشستر” على ضم دي يونج

Morad
اخبار الرياضة
Morad20 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 20 نوفمبر 2021 - 4:19 مساءً
صراع بين قطبي “مانشستر” على ضم دي يونج

يحاول مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع الدولي الهولندي فرينكي دي يونج، نجم متوسط ميدان برشلونة الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية القادمة، رغبة في تدعيم الفريق، وسط اقتراب الدولي الفرنسي بول بوجبا من الرحيل عن أولد ترافورد بسبب عدم التوصل إلى اتفاق لتجديد العقد مع إدارة النادي.

وذكرت صحيفة “إندبندنت” أن النادي يراقب موقف اللاعب الذي لا يعيش أسعد أيامه، بعدما تدهورت نتائج فريقه الحالي، ومن ثم فإن مانشستر على أتم الاستعداد للموافقة على شروطه وشروط ناديه إذا كانت هناك موافقة على الانتقال إلى إنجلترا، وذلك وسط منافسة شرسة مع مانشستر سيتي الذي يسعى إلى تعويض لاعبه البرازيلي فريناندينيو القريب من الرحيل عن الفريق.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة لا يفكر في بيع نجمه الدولي الهولندي، حيث يرغب تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للفريق في الاعتماد عليه، ويرى أنه أحد أفضل العناصر المتاحة في الفريق الأول وهو ما يجعل انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي أمرا شبه مستحيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.