عطل مفاجئ في 4 تطبيقات من ميتا

Morad
منوعات
Morad19 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 10:33 مساءً
عطل مفاجئ في 4 تطبيقات من ميتا

تعرضت 4 تطبيقات تابعة لشركة “ميتا” -التي كان يطلق عليها فيس بوك قبل أن يغير مارك زوكربيرج اسمها منذ أيام قليلة-، وهو ما جعل ملايين العملات والمستخدمين يقضون أوقاتا عصيبة نظرا لغياب الخدمة حيث تأثرت مصر بما حدث أيضا، بصعوبة الولوج إلى التطبيق وقدرة العملاء على استعمالها وبخاصة موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالإضافة إلى تطبيق ماسنجر الذي بلغت نسبة الأعطالف فيه 44%، و42% على مستوى الرسائل.

فيسبوك وماسنجر وواتساب وانستجرام تعطلت للعطل وفقا لما نقله موقع “down detector”، حيث تلقت شركة “ميتا” آلاف الشكاوى عن تطبيق فيسوك طيلة الساعات الماضية، حيث قُدرت نسبة الأعطال التي جرى الإبلاغ عنها في الموقع 62%، وفي التطبيق ذاته 22%، بالإضافة إلى نسبة 16% لعدم القدرة على تداول المنشورات.

موقع انستجرام عانى من شكاوى كثيرة بلغت نسبته 47% على مستوى التطبيق، و24% بالنسبة لصعوبة تداول الوسائط، كما أن موقع التراسل الشهير “واتساب” عانى من العطل أيضًا حيث قُدرت نسبة الأعطال التي جرى الإبلاغ عنها في إرسال الرسائل 47%، 36% في التطبيق و16% على مستوى الموقع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.