جوارديولا ينفجر في مؤتمر صحفي بسبب رحيم سترلينج

Morad
اخبار الرياضة
Morad19 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 9:20 مساءً
جوارديولا ينفجر في مؤتمر صحفي بسبب رحيم سترلينج

أعرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن غضبه الشديد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق مع إيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بعد غد الأحد بسبب تداول تقارير تفيد باقتراب جناح الفريق الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج من اللعب في صفوف برشلونة، مع المدير الفني الجديد للفريق تشافي هيرنانديز بداية من شهر يناير القادم.

ويحاول برشلونة أن يعزز خط هجومه بسبب التراجع الكبير الذي يعيشه منذ بداية الموسم، كما أنه يعاني من غياب قلب الهجوم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي من المحتمل أن يعتزل كرة القدم بسبب معاناته من الإصابة على مستوى انتظام في ضربات القلب.

واحتد “بيب” على صحفي سأله حول مصير جناحه الإنجليزي، ليرد عليه محتدا، وقال: ” لا تسألني عن هذا الأمر حتى أخر يوم من موسم الانتقالات الشتوية، ولن أجيب عن هذا السؤال مرة أخرى، فهذا الأمر ليس من شأني أو شأن رحيم، فنحن لا نفكر إلا في المباريات المقبلة ضد إيفرتون باريس سان جيرمان وست هام، وعموما فأنا لا أشعر بأي قلق حول مستقبل رحيم معنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.