فان دايك: محمد صلاح لا يستطيع مراوغتي في التدريبات

Morad
اخبار الرياضة
Morad19 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 9:18 مساءً
فان دايك: محمد صلاح لا يستطيع مراوغتي في التدريبات

قال فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول إن قائد المنتخب المصري محمد صلاح زميله في الفريق أحد أفضل لاعبي العالم في هذه الفترة، حيث قدم اللاعب أداءً رائعًا مع الفريق منذ مطلع الموسم الحالي، واستطاع تصدر ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 10 أهداف في 11 مباراة، كما قاد الفريق إلى تصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا متفوقا على أتليتكو مدريد الإسباني وإي سي ميلان الإيطالي.

وذكر الدولي الهولندي خلال تصريحات مع شبكة “bein sports”، أن “مو” عندما يكون في أفضل حالاته يكون أحد أفضل لاعبي العالم وهو ما يفعله ذلك منذ أعوام: “أرقام صلاح مع ليفربول ومع الأندية السابقة التي لعب في صفوف فرقها تؤكد أنه لاعب رائع، فقد انتزع إعجاب الجميع، وقدم أداء جيدا للغاية أمام وست هام رغم خسارتنا”، مشيرًا إلى أن صلاح لا يستطيع أن يراوغه في التدريبا.

وتابع، أن ليفربول استطاع أن يظهر بشكل جيد للغاية، وكان “مو” أحد أهم العوامل الرئيسية في هذا التفوق، وتصدر لاعبي الفريق على مستوى المشاركة في الأهداف: “أشعر بسعادة كبيرة كون صلاح يلعب معنا في الفريق، هو لاعب رائع وأتمنى أن نستمر سويًا على هذا النحو حتى نهاية الموسم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.